مستعدة لأخذ الخطوة؟ نحن معكِ للمساعدة

نعي تمامًا أن خيارات شراء المنتجات المستدامة والمُتخذة في معايير صناعتها الأخلاق محدودة وصعبة، ولاسيما في الشرق الأوسط، حيث أغلب المعلومات المتاحة باللغة العربية نابعة من المبادرات والاجتهادات الشعبية. ولكن الأمر مختلف معنا، فقد جئنا لنُغيّر هذا المفهوم وجعل العملية برمتها أقل تعقيدًا وصعوبة كي تستمتعي بحياتك وتبدين أكثر جاذبية بينما تعيشين حياة أفضل استدامة!



دورتك الشهرية آمنة بيئيًا

نستهل رحلتنا بجعل الاختيارات المتاحة للتعامل مع الدورة الشهرية أكثر اهتمامًا بالبيئة، ولكن لماذا؟ لأننا نؤمن بأن التأثير الهائل يبدأ بإجراء تغيّرات صغيرة وواعية في حياتنا اليومية وهي الطريقة الأكثر استدامة لعيّش حياة بها المزيد من الاهتمام والرعاية والوعي بالبيئة، آملين في أن البدء بشيء حميمي وله معنى وقيمة عند كل فتاة كالعناية أثناء الدورة الشهرية، سيجعلك قادرة على إحداث تأثير كبير على نفسك وبالتالي على الكوكب من حولك فيما بعد.


تصوّر جديد للفوط الصحية! نعم… فوط في نعومة الحرير ستغيّر حياتك

إذا كانت هذه بداية رحلتك في العناية بالدورة الشهرية بالطريقة المستدامة، فأول ما نوصي به هو شراء فوط TSUNO الصحية! فوط TSUNO الصحية طبيعية 100% مصنوعة من الخيزران الطبيعي بالكامل المضاد للبكتيريا، مع طبق علوية من ألياف الذرة لتنعمي بالملمس الحريري الناعم. وتعتمد TSUNO على الخيزران كوّنه أحد أكثر الألياف استدامة، غير مستخدمة مبيّض الكلور أو الديوكسين في عملية التصنيع، ليكون بين يديكِ في النهاية فوط صحية نافعة لكِ وللكوكب من حولك! كما أننا نُقدم خيارات متنوعة من فوط TSUNO الصحية سواء في الشكل العادي أو كبطانة الملابس الداخلية. ولجعل دورتك الشهرية تمر بكل سلاسة وبدون أي إزعاج بأي شكل، نُقدمها لكِ بعروض وباقات مميزة ستكفيكِ لكل شهر وتساعدك على التوفير!


فوط صحية متجددة الاستعمال من المصنع مباشرةً إلى حقيبتك

إذا كنتِ تطمحين للحد من شراء الفوط الصحية ذات الاستخدام الواحد، فالحل مع She’s Eve! فوطة صحية مصنوعة يدويًا في إيطاليا من قصاصات الأقمشة المتبقية من أرقى بيوت الأزياء، بمزيج من الخيزران والبوليستر القابل لإعادة الاستخدام مع إضفاء طبقة علوية قطنية تمنحِك شعورًا بالدلال والملمس الحريري، لتشعري بالراحة وفي الوقت ذاته تعقدين صداقة مع كوكبك. أما تنظيف الفوط الصحية فلا شيء أسهل من ذلك، فقط ستحتاجين إلى شطفها أولًا بالماء والصابون إلى أن يصبح الماء المتدفق صافيًا، ثم اغسليها يدويًا أو في الغسالة ولكن مع مراعاة ألا تتخطى درجة حرارة الماء 40º. بعد التنظيف، افرديها قليلًا كي تضمني أن تحافظ على شكلها ثم اتركيها لتجفّ. نوصيكِ بالاستثمار في هذه الفوط القطنية بشراء أحجام وقدرات امتصاص مختلفة لتتناسب معكِ طوال أيام الدورة الشهرية (تمامًا وكأنك تشترين الفوط ذات الاستعمال الواحد بحسب شدة التدفق). هذه الفوط الصحية، مع العناية المناسبة، يمكن أن تدوم معكِ حتّى أربع سنوات.


هل تفضّلين التامبون؟ لا تقلقي، لدينا طلبك

نشعر بالحماسة الشديدة لتقديم السدادات القطنية (التامبون) من TSUNO لمتابعاتنا اللواتي يُفضلن استخدامها مع (أو بدلًا من!) الفوط الصحية، فهي تتميز بأنها مصنوعة 100% من القطن المعتمد من معايير الأنسجة العضوية العالمية (GOTS)، وخالية من أية كيماويات كمبيّض الكلور أو الديوكسين. سدادات TSUNO القطنية متوّفرة في عبوات أنيقة مُعاد تدويرها ومصممة لتحافظ على خصوصيتك وتعطيك بعض المرح في نفس الوقت. كما نوفّر تشكيلة من السدادات القطنية بقدرات امتصاص مختلفة لتناسب شدة التدفق، لتكوني صديقة للبيئة حتى في كل يوم من أيام دورتك الشهرية.


خُذي الخطوة! ونحن معك

الخطوة الأولى للتغيير هي الأصعب دومًا، ولاسيما التغيير في رحلتك لتكوني صديقة للبيئة. ولكن ثقي بنا، فقد مررنا بذلك وواجهنا نفس الشعور أيضًا! نشاركك هذه العينات (السهلة نوعًا ما) آملين أن تتمكني من التحوّل إلى استخدامها بكل ثقة كبديل عن منتجات الدورة الشهرية المعتادة. اُشعري بالراحة والأمان أثناء دورتكِ الشهرية بأقل قدر من الضرر البيئي. وهنا نسألكِ: هل تستخدمين أي منتجات للدورة الشهرية آمنة على البيئة ولم يرد ذكرها؟ تواصلي معنا برسالة مباشرة أو على الواتساب وأخبرينا عنها!


Leave a comment

×